القلـــم الميزان والعلــــم
اهلا بضيوف المنتدى نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم

القلـــم الميزان والعلــــم

القلم : أمين الضبط---الميزان: القاضي---العلم: الجزائر ادا العدالة في الجزائر هي أمين الضبط والقاضي من اجل الحكم العادل من اجل الوطن
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الساسي.. مُقبّل يد هولاند رهن الحبس بسطيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 23
نجوم : 66
تاريخ التسجيل : 16/05/2013

مُساهمةموضوع: الساسي.. مُقبّل يد هولاند رهن الحبس بسطيف   السبت 1 يونيو 2013 - 12:33

أمر نهاية الأسبوع الماضي، وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف، إيداع مقبّل يد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، المدعو الساسي حمزة، الحبس الاحتياطي لاتهامه بالنصب والاحتيال على مواطنين في قضية تعاونية عقارية المعروفة باسم مريم بوعتورة، على إثر شكوى تلقتها المصالح الأمنية، فيما ذهبت بعض المصادر إلى إرجاع توقيفه بناء على مراسلاته التي ينتقد فيها ممارسات السلطات الولائية.

الساسي 54 سنة الذي تدرج في سلك التعليم كمدرّس للغة العربية، صار ناشطا دؤوبا في الجمعيات، بداية كرئيس لفيدرالية الأحياء على مستوى الولاية، ناضل في الحزب المحل الجبهة الإسلامية للإنقاذ، وبعد ميلاد التجمع الوطني الديموقراطي، سارع إلى الانخراط في صفوفه ثم عاد إلى الآفلان، كما جرّب حظه في الانتخابات التشريعية ضمن حزب الجبهة الوطنية للأحرار من أجل الوئام، وكان محل جدل كبير في المحكمة الإدارية، وبالموازاة ترأس لجنة مساندة برنامج رئيس الجمهورية.

وكان آخر حضور له بدار الثقافة هواري بومدين، خلال زيارة الأمين العام بالنيابة للأرندي عبد القادر بن صالح، بحر الأسبوع الماضي، أين هتف بحياة الرئيس بوتفليقة ودعا لشفائه، ودعاه للترشح لعهدة رابعة معللا ذلك بعشقه لسياسة رئيس الجمهورية، بالاضافة إلى حضوره بانتظام لكل التجمعات والزيارات الميدانية، حيث تابع أكثر من 23 زيارة ميدانية منها.

هذا ويذكر أنه رد على سؤال تقبيل يد هولاند، طرح من طرف "الشروق" بعبارة "لست خائنا.. قبّلت يدا نظيفة.. ولو تركوني لاحتضنته"، وهو التصرف التي ترك ردود أفعال سلبية وكانت محل تجاذبات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نعته الكثيرون بكل النعوت الذميمة.

الشروق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjusticdz.forumalgerie.net
 
الساسي.. مُقبّل يد هولاند رهن الحبس بسطيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القلـــم الميزان والعلــــم :: الفئة الأولى :: تواصل معنا :: نشرة المنتدى :: ما قالته الصحف-
انتقل الى: